إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبيات من ذهب

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    ابو ناصر اشكرك على هذه الفكره الرائعه
    واشكر جميع من تفاعل معها
    وهذه مشاركتي
    وهي ابيات من قصائدي ارجو ان تحوز على رضاكم


    [poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/15.gif" border="double,5,purple" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    من يوم مات الوفاء والصدق والخوّه=ماعاد يبكي حياته واحدٍ صاحي

    ********
    الحكيم اللي ليامنه نهى نفسه قدرها=والردي جرفٍ ليا هب الهواء قام يتهايل

    ********

    من لاينال الطيب باول شبابه=ماظن يظفر به بعد عارضه شاب
    ومن لايميّز غلطته من صوابه=لو صاب مره عشر مرات ماصاب
    ومن لا على جسمه يفصل ثيابه=والله ليعلج فوق ضرس وتحت ناب

    **********
    شح به لبس العفاف ومت في محظوره=ادري انه مايدس الا الثمين الغالي

    ********
    سترها بخمارها الاسود وخالقها سترها=وهي تحت ذاك السواد اطهر من رشاش المخايل

    ********

    السيف قوة سلته من نصابه=ولاخير في سيفٍ يجّرب في الاقراب

    *********
    مع كريمين الايادي قدم اليمنى الكريمه=والجمايل مدها جزله ولاتحصي عددها
    الردي لو مد مده مدته دايم يتيمه=بيضةٍ من ديك جت مره ويمكن ماقصدها

    اخوكم/ضاوي العصيمي
    [/poet]
    تفضل وافتح الرابط ادناه http://www.alriyadh.com/2010/03/09/article504911.html


    من لاينال الطيب فى اول شبابه
    &&& ماظن يظفر به ليا عارضه شاب
    ومن لايميّز في خطاه وصوابه
    &&& لو صاب مره عشر مرات ماصاب

    تعليق


    • #17
      [poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="ridge,1,white" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=" glow(color=white,strength=1)"]
      يا اللي مكانك بين رمشي والاهداب=خذ قلبي العب بـه وزود عذابـه
      طابت جروحي مابقى جرح ماطاب=ياكود جـرح منـك زاد التهابـه
      لوكان حبي للهوى حبـر وكتـاب=صمت الجنون ولا جنون الكتابـه
      محمد بن حوقان
      .
      .
      .
      .
      .
      .


      تسكّـعت حتى خرافات الاحلام=ياليت اشوفك لو ماشوفك حقيقي
      عسى تسوق بشارتي فيك الايام=قبل أتبعثر مع حنيني وضيقي
      نايف العويمري
      .
      .
      .
      .
      .

      تدرون انا ليه اخدم الشعر بالذات؟=من شان عندي في جذوره قناعه
      حمد السحيمي
      .
      .
      .
      .
      .


      اقسى زمان الي من الصـدق معـدوم = ماذاق لوعة قسوتـه غيـر حسـاس
      ماطاح دمعـه ذل مـن عـزه يقـوم= دايم شموخه معتلن جـرح الانجـاس
      شف انكسار الليل طـوح لـه انجـوم= يسجم عليه الكون مـا دنـق الـراس
      سحايب فيصل
      .
      .
      .
      .
      .

      لك الله يالطريق المر خذيت من العمر اضعاف=ولابه مابقى يحمل شقاي وغربة ايامي
      تحملتك ابي مره جحودك يسبقه انصاف=وياليت الهنا مره تحقق لو بالاحلامي
      بداية حلم واكملته حسبت ان القلوب نظاف=حسبت ومادريت الوقت مر ولابعد دامي
      ريم - قطر
      .
      .
      .
      .
      .

      صحت: كيف الغدر في بحرك بلا رحمه رماني= ؟جيتك بكفي شموس ورحت في عينـي ظـلام
      كنت تقطف من عيونك لي تباريـح ٍ وأمانـي=ليه صار الحلم لعبه واصبح الماضي كـلام..؟
      كان لي قلبك بساط الريح وضلوعـك موانـي=كيف تنثرني هديـة صـد فـي بـرد المـلام
      النايفة
      [/poet]

      تعليق


      • #18
        [poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="deeppink" bkimage="backgrounds/24.gif" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=" glow(color=burlywood,strength=16)"]
        ابو ناصر اشكرك على هذه الفكره الرائعه
        واشكر جميع من تفاعل معها
        وهذه مشاركتي
        الشعر له قيمه وحشمه ومقدار=بين الرجال اللي تثمن معانيه
        اطخم وجهه ولو انه حديد=والسماحه في الحديد وفي البشر
        حاور وحط الساس محور عمدها=والا سعى حامد على هد محمود
        [/poet]

        تعليق


        • #19
          سلام عليكم
          فكرة جميلة ورائعة شكرا يا ابو ناصر

          [poet font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="outset,4,darkred" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
          أمتي ماهي بمقتولة ولا هي حية "=" كلما ينهض لها فكري يعود ادراجه

          اي معنى صار للشرعية الدولية "=" اصبحت فلّة حجاج لمن يفل حجاجه

          مشكلتنا ضعفنا واحلامنا الوردية"=" والاخوة بيننا والدين حسب الحاجة

          *****

          والله وانا عمك لا اوفي لك الدين "=" ولتشوف شياُ ما خطر لك على بال

          ان كان ما ارجع لك الصاع صاعين "=" لا تعدني رجال من ظهر رجال
          [/poet]
          http://www.soqokaz.ocm/vb/

          binhougan@hotmail.com

          تعليق


          • #20
            فكره جميله يا أخ سعيد ..

            ودعماً مني لهذه الفكره سأشارك بثلاث أبيات هي

            [poet font="Simplified Arabic,4,darkred,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/17.gif" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
            لحظه! قبل لا ترجّع السيف للغمْد = قلبٍ بدونك وش يبي في حياته؟
            ب يقرا على موت الهوى سورة (الحمْد) = وان تمّم (آمين) إكرمه في مماته
            عندي تساوت طعنة الطّيش والعمْد = وعنده تساوت كلمته مع سكاته
            جاذبيّة
            [/poet]
            ديواني (جــاذبـيّــات)

            تعليق


            • #21
              [align=center]-
              -
              الفاضل

              سعيد الحمالي

              جميله هالفكره الرائعه والتي تنسج الجمال
              الشعري.للنداويه .....بحرف من ذهب

              ولكم اختياراتي[/align]


              [poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/19.gif" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
              احزن الاموات موت الحلم ثم موت الفجاءه=وارذل نفوس البشر نفسٍٍ(ن)تخلت عن شرفها
              واكثر اللي يذبح الرجال كسرة كبرياءه=واسخف دموعه دموع(ن)لغير وجه الله ذرفها
              -
              سعد الدوسري



              <
              >

              >
              <

              لك الله ما ملا عيني بهالدنيا عرب واجناب=سواك ولا لي بغيرك حشى لو كنت مشقيني
              _
              فهد الشبيعان



              >
              <

              >
              <

              اسامر الدمع واحرث موقده وافضي=لله بامري واسوق العذر لجفوني
              واقول للعين دمعك والحزن مقضي=واهون الامر واسبل دمعة عيوني
              _
              مسعود اليامي



              >
              <
              >
              <

              ياهيه جددت المواجع وش بعد وش تحتري=يكفي تشوف اغلا محبينك جفونه غارقه
              ما عاد باقي لك سوى شعر(ن)يذوب بدفتري=اما سرق منك الدفا ولا انت منه سارقه
              _
              مسعود اليامي



              <
              >
              <
              >

              ما عاد تفرق لو خذاك الوقت او جابك=فالحالتين الموت اقرب لي من ظلالي
              اما اموت من الوله لا طول غيابك=ولا بموت من الفرح لا شفتك قبالي
              _
              محمد الجارالله السهلي



              >
              <
              >
              <


              عندي امل ابقى انا دوم وياك=في ناظرك في دنيتك في لياليك

              فهد الشبيعان
              [/poet]

              تعليق


              • #22
                [align=center]



                الاخ : سعيد الحمالي ..
                والاخوة الكرام النداوية ...

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                إقتراح رائع .. وفكرة مبتكرة .. اجد ان المشاركة ضرورية ... وسأشارك بابيات مختارة جميعها من ابياتي التي ارجوا ان تكون بمستوى ذائقتكم .. لم اورد لزملائي الشعراء لعدم احاطتي برائع ما ابدعوا وكثرته ... لكن ربما كان لي عودة لايراد مجتزءات لآخرين طالها جمال الابداع وروعة النهج

                مختارات ..

                أروح مع الفيافي مهنتي سوقة نجيب الذود
                وأخلي للتجارة بين بايعها وشاريها

                أخلي سحبة البشت المقصـّـب للوجيه السود
                منافقة الرجال اللي سواد الفعل كاسيها

                ******

                غربة الفكر لامن صرت غير الجميع
                ولو عبارتك سهلة جالك امية سؤال

                ودك بشي فوق معاصرينك رفيع
                وصار تفكيرك ابـ همٍ بعيد المنال

                ******

                الطيب من الروح لو هو نسانا
                خطاه روض علّه الوسم بمزون

                حتيش لو هو بالرخا ما لقانا
                ميقافنا بالضيق تطرب له عيون

                ******

                عاداتنا نحري بها هبة الريح
                علم الشرف يا كيف نحيا بدونه

                وليا فعلنا الطيبات المواضيح
                خل الهمج عرقوبنا يشذبونه

                ******

                انا ليا شفت العنود الصافن اخم الرسن
                مابين كف ن صامل ومابين نفس ن رايفه

                وليا استوتلي طايعه روحي لخاطرها ثمن
                والفارس المقدام يغلى بالولع عسايفه

                ******

                ياطيبها جيره حصان الاطاليب
                اما سبق بالبر ولا تبره

                وياكودها جيرة مخل المواجيب
                لو هو فعل له خير قفاه شره

                ******

                كم دمعة حايره في عين ذارفها
                ارخصلها القرم بالدينار والحالي

                ماصد يوم الردي كلمته ناصفها
                يمناه لامدها تقول شلالي

                تفداه الأبيات يوم انا نصرّفها
                ماغير اليوم ياكود الخلا الخالي

                ******

                عارضوني كلهم عتبان منّا
                وقفه وياعنك مافيهم هداني

                وسندوا في ضفهم منهو شحنّا
                ياحجاز العز جاك اللي براني

                لد في وابتسم ثم صدعنّا
                وعقب سيد البيض مدري وش دهاني

                ******

                هواجيسي غزير وبلها ما يعذله تبرير
                ابنسى الكل يالهاجوس واذكر مهجتي (ساره)

                تجيني تركض واشيلها هي والغلا وأسير
                تقول : ابوي شخبارك , وهي عمره واخباره

                ألا ياحلم ابوها والطفولة ياعيوني غير
                حلالك روح ابوك وفوقها الأموال واشعاره

                ******

                رجل ٍ الى العليا سمت به مواريد
                للطيب مستودع وللمرجله بنك

                حر ٍ معلمه الوفا يقطع البيد
                خوف الوطا والذل والموقف الضنك

                ******

                أغضيت ثم جاك متهايل من القمة
                ومثنيت نظرتك داخل جرحه الدامي

                حتى دريت انك ادوا العاشق وسمه
                وأسرجت همه وخليت اليمن شامي

                وجريت في كل أركانه كما دمه
                وسقيت بأقصاه أصل ن للهوى نامي

                وخامسته اب ثلج والنيران في كمه
                وغرست به ولعة المصيوب بالرامي

                ******

                احب الشعر يوم الشعر يشبه مطلع البستان
                يغرد في ركونه مستهيم الصادح الشادي

                اسجه بين طلع الورد والنرجس وغصن البان
                ولايرضيني الا مرجعي بالفل والكادي

                ******

                صاحب لي يوم كحلها عماها
                واستخار أي الجفا ولاجحودك

                قص حبل للمواصل والمشورة
                يالمشورة جعل ربي ما يعودك

                ظن له هقوة .. ولكن ما حسبها
                وغاب عنه انه فلا رجل يقودك

                ******

                ليا تكلم كلامه كنه الشيره
                شملول عذب ٍ تعاقبه المغاريبي

                له غرة لو يقابل تشعل منيره
                نصف القمر بالجبين ونصف بالجيبي

                ******

                ماحجب نورك الطاغي عريض الوشاح
                يوم ترخيه يزداد الحلا والخفر

                الحلا ميّـزك يا سيد كل الملاح
                لو تقـّلب مزاجك بين كرٍ وفر

                لك عذوبة زلال الما بوادي (نساح)
                ولك تبسم ربيع ٍ في حدود (الحفر)

                ******

                أنت و الفكر و الزين ومنال الوطر
                حالم الورد في كاس من السنديان

                أوعيتك اللجين وانت فيها عطر
                وبين أناملك حط السحر له صولجان

                ******

                ليلة العيد الكبير الترف غـاوي
                يا ضحايا العيد بالفتنه صرعهـا

                يوم طب السوق قلّب للكسـاوي
                وقلّب قلـوب يكسرهـا ولعهـا

                مد يمنى الموت ويسار الرجاوي
                وراحت العالم مضيعة ٍ سنعها

                ******

                بس قولو لها مالي برد البريد
                جعل ربي يخليها لشيبانها

                للعذارى ترى مانيب خصم ٍ عنيد
                وفاتلين الشوارب نهدم اركانها

                ******

                النفس لو هي ما تحب الذل وسفوح الوطا
                لكن شهوتها لها فعل ٍ يزلزل نرجسه

                دايم إلى التغيير تجري ما يلائمها البطا
                ترمي لها ثوب وتدوّر ثوب ٍ آخر تلبسه

                ******

                الردي لو حطه الله وسط ريف
                ماعرف لبنانها من هندها

                داله وان شمّر الوقت الكليف
                كل شده قام يبكي عندها

                ******

                رفع للصوت بيهلي ورد لمبسمه يمناه
                وقامت تضحك عيونه وفيها خوف وإيثاره

                و أول ما نشد: وين الهدية ؟ جعلها تفداه
                هدية طيب له وأنا هدية مثلي أخباره

                ******

                يالله اني طالبك حسن الصنيع
                والقدا بالدين والدنيا جميع

                والخوي الالمعي ابن الرجال
                نبذل المعروف فيه ولا يضيع

                والخيال اللي من المنشا يسوق
                يزعج الما مع مقاديم الربيع

                ******

                نصوب المزن علـّتها تنثّر فوقها العبرات
                لعوج البارق الهمّال هل ودنت رعوده

                يسيل الما ويركض به خفيف الحمل شلالات
                ويشربه الثرى لا كن فيه كبود ملهوده

                ******

                طروق الشعر قامت تنتخي في سجن ظالمها
                ظلمها بالركاكة والكسور وساذج الترميز

                شكت من كل منهو من جزيل البدع حارمها
                شعاره قلة التطوير والابداع والتركيز

                يصفق له مسوّ قة المشاعر : يا معلمها
                وقالوا: شاعر ، ولو كان من تغريز في تغريز

                ******

                ياعيون الريم سود ن واخلفنّا
                لامشيتوا درب عج القحوياني

                لو على قلبي مصاريع المهنّا
                تنكسر مابين رفه وخفقاني

                رحت مثل الوصف بالبيت المبنّى
                عاشق ن شاف العشر تصفي ثمان

                ******

                فدوة لخد ها الصافي وراس النهيد
                كل حسادي اللي قام شيطانها

                اتبعتهم وغروها بشي زهيد
                مبطنين العداوه صارو أعوانها

                ******

                جمعنا مجلس ٍ فاتت على الحساد لا تلقاه
                تفاصيل اللقا حفظتها من جملة أسراره

                على طهر وشرف والله ثم والله ثم والله
                أموت الموتة الكبرى ولا المس طارف إزاره

                وسلامتكم .. وعذرا للاطالة

                اخوكم
                داهم العصيمي
                [/align]
                التعديل الأخير تم بواسطة داهم العصيمي; الساعة 27-09-2004, 02:18 PM.
                [align=right]يالله اني طالبك حسن الصنيع
                والقدا بالدين والدنيا جميع

                والخوي الالمعي ابن الرجال
                نبذل المعروف فيه ولايضيع

                dahemutaibi@hotmail.com[/align]

                تعليق


                • #23
                  فكره رائعه
                  وسأشارك بأبيات للأخت الفاضله أبعاد التركي


                  من قصيدة مثلي يطاع هذه الأبيات
                  :
                  :

                  عدّيت عن صدر الهجوس وشفتنى باخر مدا
                  *******************************تفنى سنيني وادري انى مامشيتك يالضياع

                  هذا انت يالى كل ماراحت بك ادروبك سدا
                  **********************************وش بك ؟ترد الصدق يومك ماقدرت المستطاع

                  ثبّت عقالك وانتهض ياهيه !عن وجه الردا
                  *******************************مانى وانا بنت الشجاع ارضى باقل من الشجاع


                  ولها ايضاً من قصيده نفس المكان

                  افـتـرقـنــا والـمـقـاديــر مـامـنـهــا ضــمـــان
                  حالـة الدنـيـا وقـصّـر عــن الــدرب اجـهـدي

                  ان نسـيـتـه لـــه بـقـلـبـي شـواهـيــد وكــيــان
                  وان سريتـه حلـم لـيـل00 وخـيـالٍ سـرمـدي

                  آه 0لو يـدري وش اللـي عقـب فرقـاه 0كـان
                  ماتوصّـى دمـع عيـنـي00 وصـحّـا مـرقـدي
                  ................................................

                  وايضاً
                  لـو يحـس بقسـوة الظلـم 0يمكـن مااستهـان
                  واتّقـى دمعـة وداعـي 00 وشرهـة مـوعـدي

                  ولو ذكر ما كل قلبٍ 00يبي يرضى الهـوان
                  قــدّر انــه مايـسـاوم عـلــى الـعــز اجـــودي

                  يالله الـمـعـبـود يـاعـالــمٍ فــــي كــــل شــــان
                  بـمــرك يـضــل الـبـنـادم وبـمــرك يـهـتـدي

                  تعليق


                  • #24
                    [poet font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
                    اسعد الله اوقاتكم بكل خيــر

                    لاهنت يابو ناصر على الفكره

                    وهذه مشاركتي


                    *


                    *


                    *


                    من نساك وماذكرك ولا يفيدك في الحياه = مايسّرك عقب تركيز النصايب فالقبور


                    *
                    *
                    *
                    *

                    البدو والحضر فيهم نشمي وفيهم سفيه = من عمل حسنه فله وان منفعت ماضرته


                    *
                    *
                    *
                    *


                    فيـك متفائل لو ان الكاس عند النص مائه = ايه اعرف ان نصها فارغ وقلت انها مليـئه

                    بس قد قال المثل ينّضح بما فيهِ إنائه = والجوارح منك تجرح في حراكاتٍ بطيـئه


                    *
                    *
                    *




                    تحيــاتي لكم
                    [/poet]



                    ،

                    ،،

                    ،،

                    ،





                    للتعرف علي عن قـرب ( اضغط هنـــا )






                    ،

                    ،،

                    ،،

                    ،


                    M_almarri1@hotmail.com

                    تعليق


                    • #25
                      الأستاذ الفاضل : سعيد الحمالى ابو ناصر
                      شكرا لهذا الطرح الرااائع الذى نرى من خلاله حرص واهتمام

                      عشـرتـى ويــاه ســارت كـنـهـا دربِ مـحــال
                      $$$$$$$$$$ افترقنا والعـواذل تشمـت ابقلبـى وتهيـن

                      امـشـى ابـدربـه يمـيـن ويلتـفـت عـنـى شـمـال
                      $$$$$$$$$$ ماعرفنا من شمـال وماعرفنـا مـن يميـن


                      تمنياتى لكم بالتوفيق

                      تعليق


                      • #26
                        يعطيك العافيه أخوي سعيد فكرة رائعه قطفنا ثمارها قبل أن يتم ما عمل بالحسبان , فقد أطلعنا على درر شعرائنا النداويه وقد وجدت الروعه الشعريه كلها هنا من خلال مطالعتي لأبيات الأخوة الذين سبقوني ... وهذا بحد ذاته يميز الفكره كثيرا



                        ويسرني أن أشارككم بهذه الأبيات ...





                        [poet font="Simplified Arabic,5,blue,normal,normal" bkcolor="white" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
                        كنت واقف من وراها ووجهها قبال المرايه=والغريب أن المرايه ما ظهر فيها أحد

                        ويوم بينت العجب قالت لي أسمع يا منايه=لا تظن أن الحسن يقبل بتكرار العدد

                        وحدة وحتى المرايه ما تبين لك سوايه=مستحيل أنك بتلقى لي شبيه بهالبلد
                        [/poet]

                        تعليق


                        • #27
                          [frame="7 80"]السلام عليكم ...


                          في بداية ردي هنا ترددت كثيرا لأني تعبت لأكثر من ثلاثة أعوام

                          في كتابة هذا (( الشطر ))

                          والذي يقول .. بالفصحى :


                          [poet font="Simplified Arabic,5,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/9.gif" border="groove,4,skyblue" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
                          عَاشَ فِيكَ الهمُّ مَهلاً كَيفَ شَاع = أنتَ قَلبِي كَيفَ لِي قَلبٌ يُبَاع

                          لَستُ أدْرِي كَيفَ أُخْفِيْ عِلّتِي = تَعلَمُ النّاسُ جُرُوحِي فَتُذَاع
                          [/poet]


                          ملحوظة :


                          الشطر الاول من البيتين يمكن أنك تقرأه من اليمين إلى اليسار أو العكس ...

                          كما أنه مكتمل الفكر والمعنى والوزن

                          [/frame]

                          تعليق


                          • #28
                            لاهنت يابو ناصر على الموضوع

                            وعندي بيتين لعنان الدحابيب

                            [poet font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=350% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
                            إكتب إسمي وإمسح النون الأخيرة=وإلتقط بي للعنا مليون صورة
                            وشوف دمعٍ حمّض العين السهيرة=وطلعت كل الصور مليون نورة

                            عنان الدحابيب
                            [/poet]
                            [poem=font="Simplified Arabic,1,#000000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,#400000" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,#400000"]
                            ماتنزل الدمعه من العين للخد = الا لها في كل مرة حكايه
                            وأنتي وأنا بحراً من الشوق يمتد = ولا يغطيه النظر للنهايه[/poem]

                            تعليق


                            • #29
                              [ALIGN=CENTER]
                              لاهنت
                              يابو ناصر على الموضوع

                              وعندي مشاركة معكم من قصائدي

                              لك محبتي
                              [/ALIGN]
                              [poet font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
                              للصخى . للطيب / ناس (ن) / ينزلون بروظته=والمفاخر " متنها" ما كل رجال أعتلاه


                              $
                              $
                              $

                              لاتـعــزون شــمــر والـرشـيــد=عــزو الـكـون كـلـه فــي طــلال

                              $
                              $
                              $

                              لاقام حضك قـام00 قـدرك وعـزك=معزتـك تشوفهـا مـن ..عــدوك
                              لاجيـت كـلاً يـم مـركـاه كــز=الكـل رحـبـك وعــلا سـمـوك
                              تصيـر كـلاً بالصداقـه 00يحـزك=ومن جيت هلابك وسـره 00أوتـوك

                              $
                              $
                              $

                              غايتي دونه لـو الهـاوي نـوى=المتاهـات الكبيـرة واللحـايـق
                              كل درب(ن) رد لي مالـك لـوى=وطفلي المحروم بالحزن متضايق

                              $
                              $
                              $

                              كان العطأ قل العطـأ00 مامـن سـلام ولاعطـأ=عذر البخيل من الكريـم0 اللـي نخـاه وروسـه
                              ماينفـع الوصـل البعيـد00 اللـي يقربـه البطـأ=مثل النجوم الخافتـه والسحـب 00دونـه قوّسـه
                              والعذر دون القصد0 واقف00 لايميـل ولا خطـأ=وليامشالـه خطـوة(ن)0 ياقـف زمانـه حوّسـه
                              والجرح 00كل الجرح جرح(ن)00 مانفع فيه الغطأ=ينزف قهر 00والقصر ضعف القصر0 للي سوّسه
                              كان الأمل( مثل السحاب )وضاع من فوق الوطـأ=راح السحاب ولابقالي00 غيـر طيـف وهلوسه

                              $
                              $

                              فايزالشمري

                              $
                              $

                              [/poet]

                              تعليق


                              • #30
                                سعيد الحمالي ...


                                مساك الله بالخير ...


                                فكره رائعه وفيها من الفائده الكثيره لي الشاعر والمنتدى والزائر وتخدم الشعر بشكل كبير ...


                                انا راح اشارك في ثلاث بيوت لي موجودات قصائدهم بالنداوي سبق نشرهم بالنداوي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X

                                معالجة المعلومات