إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

-------( ظلمتوا مقناص النداوي يا أدارة النداوي ) .......!؟!؟....

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • -------( ظلمتوا مقناص النداوي يا أدارة النداوي ) .......!؟!؟....

    أسعد الله اوقاتكم بكل خير .
    ... منذ سنين لم أدخل منتديات النداوي , والسبب معروف !؟
    اليوم مرت بي الاقدار من دون ما أختار , وقد اعتلاني الحزن المخضب بالعجب , كيف صار مقناص النداوي بهذا الشكل
    وكيف لم تلتفت الاداره الى وضعه وهو يحتضر في غرفة الانعاش ! والواضح ان الاداره العليا ليس لها في المقناص او نقلة الطير , ولايوجد أكتراث لأحد أسس التراث التي يحبها الكثير من الناس ويبذل الغالي والنفيس على التمسك بها وممارستها رغم تكاليفها وقلة طرائد الصيد في وطننا الكبير الجزيره العربيه , تقام المعارض وتكتب البحوث وتنقل صور المقانيص ويربى النشء على نقلة الطير ومصافحة الصحاري والابتعاد عن صخب البلد وتعلم الجلد وروح الفريق والصبر والتحمل , امام كل ماتقدم نجد مقناص النداوي وهو اسم على مسمى يهمل ويسدل عيه الستار وتعشش مقالاته بالسنين مع انها مهمه مفيده والدليل كثرة المطالعين لها ومتصفحيها .
    ... الاخوه في الاداره العليا هل ترضون بوضع مقناص النداوي وحشره صمن الاصايل وهو اعلى مرتبه منها وقد أكدت ذلك عندما كنت مشرفا هنا في يوم من الايام , ام أنها تحقيق رغبه وفرض توصيه لمنهم بعيدين عن المقناص ومكانته ورسالته العظيمه ؟!
    ... انتبهوا ايها الساده فأما ان يعود مقناص النداوي الى سابق عهده يساهم ويرفد ويحقق الرساله التي أنشيء من أجلها او ان يلغى , بقاءه بالصوره هذه لايحقق ماانشء من اجله فهو مريض عليل يئن تحت وطأة الاهمال وعدم الاكتراث .
    --------------------- وفقكم الله والله من وراء القصد .
يعمل...
X