إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفضل وإسأل "الراسيــة"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    هزاع بن عبد الله

    يسعد صباحك

    يبدو وللأسف الشديد انك غير متابع جيد لما يدور في الساحه الشعبيه ومن هو الذي لقبني بأمبراطورة الشعر النسائي فالجمهور هم من لقبني في هذا اللقب غير لقب شاعرة الخليج الأولى واعتقد ان اللقاء الذي اجري لي في اذاعة الكويت اكبر دليل ان لقب شاعرة الخليج الأولى وامبراطورة الشعر النسائي قدمنحا لي مع القاب اخرى وكان سؤال المذيع اي اللأقاب احب الى قلب الراسيه00
    ياعزيزي
    تقول من تواضع لله رفعه واكبر تواضع هو ان ارد عليك رغم ضيق وقتي ورغم ماكتبته انت عني وسلبتني حق قد منحني اياه جمهور ومحبي الشاعرة الراسيه وان كنت لاترى ذلك فغيرك يرى ولست بمجبر على قبوله كما لست انا بمجبرة على قبول رأيك الذي لايمثل الا وجهة نظرك انت وحدك!!
    وهنيئا لبنت ابوها وتذكار الخثلان بمحامي قوي الحجة مثلك رغم انك لاتملك ادلة اوبراهين ولكنك اجتهدت في الرأي وتشكر عليه من قبلهما0

    اخوي لايهمني ان تكن تكن لي كل تقدير ام كل كره هذا شيء راجع لك وانا لا اعرفك ولا ابحث عن تقديرك او تقدير غيرك يكفي ان الكتاب بااااااااااااين من عنوانه فلاداعي لكل هذا التحامل وسع صدرك يارجال وثق انني لم اقل اي كلمه الا وكنت واثقة منها رضيت ام ابيت وثق ايضا انني جبل لاتهزه الرياح00

    للجميع خالص تحياتي

    تعليق


    • #47
      [ALIGN=CENTER]الراسيه...يسعد صباحك..

      أختي العزيزه..أنتي قلتي أن الجمهور هو من منحك لقب إمبراطورة الشعر الشعبي..وهذا غير ممكن..بل من المستحيل..أقولك ليش؟؟؟

      لأنه وببساطه لم يحصل أستفتاء في الجزيره العربيه..وسٌإل في هذا الأستفتاء كل متابع للشعر الشعبي عن رأيه في من هي أفضل شاعره شعبيه..لكي يمنحكِ هذا الجمهور هذا اللقب..أختي الراسيه..المسأله آراء تتعدد من شخص إلى آخر..هناك من يرى بإنك إمبراطورة الشعر النسائي..وهناك من له رأي آخر مخالف لهذا الرأي تماما ً..هناك أشخاص يرون بإن " بشاير الشيباني" " ونهى نبيل" هما أفضل الشاعرات الشعبيات حاليا ً..ممكن أنا وأنتي وأغلب المتتبعين للساحه الشعبيه..نرى بإن هذا إنعدام ذوق لدى أصحاب هذا رأيي..ولكنه يبقى رأي لا نستطيع أن نصادره بأي شكل من الأشكال...

      أختي الراسيه..أنتي قلتي أنك تواضعتي يوم رديتي علي رغم ضيق وقتك..وأنا أرى أن هذا ليس تواضع..لأنك في لقاء مع أعضاء النداوي..ولهم الحق في الحصول على إجابات لإسألتهم من قبل الضيف..كذلك لا أظن أن من يتواضع لإحد..يتمنن عليه بأنه تواضع له..وبعدين أنتي تقولين أني سلبت أحد الحقوق التي منحكِ أياها جمهور ومحبي الراسيه..أنتي بذلك تؤكدين أن من منحك هذا اللقب هم جمهوركِ أنتي فقط..وليس الكل..يعني من حق كل شخص أنه ينصب الشاعره أو الشاعر اللي يحبه على عرش الشعر من دون الرجوع إلى أحد وهذا من حق الكل بدون أستثناء..

      أختي الراسيه..تقولين هنيئا ً لبنت أبوها وتذكار الخثلان محامي نفسي!!! وأنا يا أختي لاني بمحامي ولاهم يحزنون..أنا مجرد شخص عنده رأيي معارض لرأيك..رأى أن من حقه المعارضه..فأستغل هذا الحق,, لا أكثر ولا أقل..وأحبك أقولك أني لا أعرف لا بنت أبوها ولا تذكار الخثلان..إلى من خلال قصائد أقرأها لهما من خلال المجلات الشعبيه..ولا أنتظر أي شكر منهما..لأني ما دافعت عنهما بقدر ما كنت أدافع عن رأيي..

      أختي العزيزه..ثقي تماما ً أنني لم أرد عليك رغبة ً في التحامل..بل بالعكس أنا متابع للقاءاتك الأذاعيه..لا وعندي شريط كاسيت لأمسيه لك ..على ما أظن كانت في قطر..وأستمع له دائما ً..يعني السالفه ماهيب سالفة تحامل ولا غيره..وإذا كان على سعة الصدر..أبشري والله أني موسع صدري ولا في قلبي شي.. لأنه مابيني وبينك شيء عشان أتحامل عليك,, بس انتي بعد وسعي صدرك ولا تضيقين بالك من نقاش أخوي..وإذا تشوفين إنك جبل ما يهزه ريح..الله يديم هالجبل وتدومين للساحه الشعبيه..يا أم فيصل..
      =============================[/ALIGN]

      [ALIGN=CENTER]

      لكم جزيل الشكر من أخوكم " هزاع بن عبدالله "..
      [/ALIGN]

      تعليق


      • #48
        الشاعره القديره والاخت الفاضله

        ام فيصل اسعد الله جميع اوقاتك بكل خير


        لايوجد عندي سؤال سوى انني سعيد بتواصلك مع جمهورك


        ومحبيك والرد على استفساراتهم


        اتمنى لك النجاح والتوفيق وفي انتظار جديدك


        لاعدمناك

        تعليق


        • #49
          هزاع بن عبد الله

          يسعد جميع اوقاتك

          اسمح لي بأن اقتبس من ردودك بعض تعليقاتك وارجو ان يتسع صدرك لما سأكتبه00

          من ردك الأول//

          (( أنتي قلتي أن الراسيه..هي أمبراطورة الشعر النسائي وسيدته..أنا في رأيي أن الشاعر أو الشاعره مستحيل يحكم على نفسه أو ينصب نفسه أمبراطور على عرش معين إن لم يكن قد لقب أو سمي بهذا اللقب من قبل الجمهور...))

          وايضاً:


          (( أما بخصوص إمبراطورية الشعر النسائي..فأنا لي رأيي..بإن عابرة سبيل هي الأجدر بأن تكون إمبراطورة للشعر الشعبي..حتى ولو بعد وفاتها..(الله يرحمها ويسكن روحها الجنه)..لأن شعرها باقي في وجدان كل متذوق للشعر النبطي..لأن قصايدها ماهي بمثل قصايد باقي الشاعرات..لأنها ببساطه شديده أسطووووووووره..قصيدها يخرج من قلبها ليدخل إلى قلوب جمهور الشعر فلا يستطيع هذا الجمهور سوى التصفيق بحراره لهذه ِ الشاعره القديره والتي نتمنى أن يجود الشعر النسائي بمثلها عن ما قريب...

          أما بالنسبه للشاعرتين " بنت أبوها" و " تذكار الخثلان"..شاعرتين غنيتين عن التعريف..وخاصة ً الأولى من أفضل إن لم تكن أفضل شاعره شعبيه حاليا ً بعد الأسطوره " عابرة سبيل" التي ما زالت تتربع على عرش الشعر النبطي إلى الآن..))


          ومن ردك الثاني //

          (( أختي العزيزه..أنتي قلتي أن الجمهور هو من منحك لقب إمبراطورة الشعر الشعبي..وهذا غير ممكن..بل من المستحيل..أقولك ليش؟؟؟

          لأنه وببساطه لم يحصل أستفتاء في الجزيره العربيه..وسٌإل في هذا الأستفتاء كل متابع للشعر الشعبي عن رأيه في من هي أفضل شاعره شعبيه..لكي يمنحكِ هذا الجمهور هذا اللقب..))


          عزيزي //

          لم يحصل استفتاء حينما لقبني الجمهور بهذا اللقب00وحصل استفتاء حينما كان رأيك انت وحدك ان تلقب به الشاعرة عابرة سبيل رحمها الله ومن بعدها بنت ابوها اليس كذلك00الا ترى ان هناك اجحاف لمجرد الاجحاف بحقي من قبلك؟؟

          لك وللجمهور الحكم على ردودك وتعليقك وعلى مابه من متناقضات وانا ارضى بحكم البقيه00

          شكرا لأضاعة وقتك واحب ان اخبرك بأن رأيك لايمثل الا شخصك انت فقط بينما رأي جمهوري يمثل الأغلبيه ان لم تكن تعلم فأعلم00وهم من لقبني بذلك وارجو ان تكلف نفسك هنا في النداوي لعمل بحث عن الشاعرة الراسية وترى من الذي لقبني بهذا اللقب لربما تشفي فضولك00

          عذرا لن ارد بعد ذلك على اي حرف منك لذا وفر جهدك لأمر آخر00

          تحياتي

          تعليق


          • #50
            سلطان بن شبيب

            مرحبا ومسهلا بك والساعة المباركه

            وافي ياسلطان جعلني ما اعدمك

            ومرورك يشرفني كثيييييييييير

            وجمهوري ومحبيني لهم عندي مثل مالي عندهم

            قدرهم فوووووق الراس00

            لاهنت يا الغالي

            تحياتي

            تعليق


            • #51
              [ALIGN=CENTER]الراسيه..يسعد صباحك...

              أختي العزيزه..أنا يوم قلت..أن الشاعره " عابرة سبيل " (رحمها الله) أسطوورة الشعر النسائي..كنت أقول أن هذا رأيي ولم أقل أن هذا لقب خذته من قبل الجمهور..لذلك أنا أمثل رأيي فقط ولا أمثل رأي أحد..وربما يتفق معي في هذا الرأي الكثير..وربما يختلف معي الكثير..أنا ما فرضت رأيي على أحد..ولا قلت لأحد لازم أنك تواقفني الرأي وإلا فإنك عديم الذوق...

              أختي الراسيه..الساحه واسعه مدام أحنا موسعين صدورنا..وتتسع للجميع..ويمكن أن يكون هناك جمهور محب لشعر " عابرة سبيل " (رحمها الله) ومحب أيضا ً لشعر "الراسيه" ولشعر " بنت أبوها " ولكثير من الشاعرات في الساحه الشعبيه..

              عزيزتي..السالفه ماهيب سالفه تعصب لشاعره ضد أخرى..السالفه هي مجرد رأي قلته..ويمكن أن يكون رأيي خاطىء ورأيك ِ هو الصواب ويمكن أن يكون العكس..

              أختي العزيزه..أم فيصل..الموضوع أخذ أكبر من حجمه بكثير..أنتي تظنين أن من يخالفك ِ الرأي هو أنسان قصده الأجحاف والتقليل من مكانتك الشعريه..وهذا خطأ..لأنه لا يوجد هناك رأيي في العالم كسب رضاء جميع الناس..مثل ما فيه رأيي هناك رأي آخر مخالف له تماما ً أو مخالف له في نقاط معينه..وكلا ً يعتقد بأن رأيه هو الذي على صواب..

              شاعرتنا القديره..أنتي قلتي أني أحتاج لعمل بحث عن الشاعره " الراسيه"..وأنا أرى أنني لا أحتاج لهذا البحث..لأنني أعلم بالنتيجه مسبقا ً..النتيجه هي درر وروائع نسجتها "الراسيه" وقدمتها لنا على شكل قصائد شعريه..وأنا متأكد من هذه ِ النتيجه من دون البحث..

              عزيزتي..أنا لا أشكك في قدرتك ِ الشعريه..ولكن أنا لي رأيي ومن حقي أن أبوح بهذا الرأي..أرجو منك ِ أن تتقبلي رأيي من دون تعصب ومن دون النظر إلى هذا الرأي بأنه إجحاف بحقك أو تقليل من مكانتك..

              أختي " الراسيه " ...صدقيني أنا ما قلت رأيي من أجل أن أحصل على رد منك ِ على ذلك الرأي..بل لتسجيل موقف فقط..ولا أنتظر رد ولن يزعجني أو يضايقني عدم ردك ِ..ولكن كان من المفروض أن يتسع صدرك لطرحي مثلما طلبتي مني أن يتسع صدري لطرحك..

              ===========================[/ALIGN]

              [ALIGN=CENTER]

              ولكم جزيييل الشكر..أخوكم " هزاع بن عبدالله "..
              [/ALIGN]

              تعليق


              • #52
                سعيد الحمالي

                يسعد صباحك

                شكرا لك على اتاحة هذه الفرصة لي للألتقاء بأخواني واخواتي عن قرب
                وارجو ان اكون قد وفقت في هذا اللقاء الذي اتمنى ان لايكون قد اخذ مجرا آخر

                لك ولهم وللجميع خالص تحيااااااااااتي

                تعليق

                يعمل...
                X