إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة دقـــــــ30ـــــــــــيقه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصة دقـــــــ30ـــــــــــيقه

    [poet font="Simplified Arabic,14,white,normal,normal" bkcolor="" bkimage="http://www.nadawi.net/vb/images2/50.gif" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]

    مساكم الله بالخير جميع


    قصيده جديده تعمّدت فيها التغير قليلا عن باقي قصائدي اتمنى ان تنال استحسانكم








    قلت يا خاله (عوافي) جاوبتني قول ((بنت)) ........أستحيت وقلت (بنت) وقالت (( أخلص وش تبي))


    توني بسأل سؤالي أثرني كنّي ركنت ......................يوم خزتني وأنا ما احب خزات الظبي


    معركة بين العيون ولا فزعت ولا زبنت ..............بس أطالع والولع في خاطري قام يحبي


    يوم شفت العلم مال أقفيت لنّي ما ضمنت ..............وكنّي اسمعها تحلطم ((وش علامه ذا الغبي))


    أستفزتني وأنا مقرود خص(ن) لا أهنت................جيتها وأنا أقول بخاطري ( والله تهبي )


    يوم شافتني زعلت وفوق هذا أنغبنت .....................قالت (( أتعوذ من الشيطان صلي عـ النبي ))


    ((كنت أمزح )) قلت ( والله ) قالت (( أي والله كنت )) ........قلت ( عادي امزحي بين الحنايا وألعبي )


    نص ساعة بعدها قالت (( أمانة أيش أنت)) .............قلت ( أنا سر وعجز يعرفه ولد أمي وأبي )


    أنشدي عني غرام(ن) أبيدي هذي دفنت ................يوم كان الحب حب ويوم كنت أجهل صبي


    وأستمرينا كذا نضحك ولانت لي ولنت ..............جيت أفسرها عجزت شلون فرّت مذهبي


    كيف تغتال الحياء فيني وأنا اللي ما ظننت ...............أني أملك هالجرآءه عند هزات العبي


    قلت أودعها ( فمان الله يا أجمل وأحلى بنت )..............After I see you I am really I am really happy


    جيت أبمشي قالت أسمع (( جرّها دامك طعنت )) ........وش تبي ذا البنت مدري ابصراحه وش تبي





    وسلامتكم وأعذروني على القصور
    [/poet]
    التعديل الأخير تم بواسطة ابراهيم الشمراني; الساعة 23-10-2002, 08:36 AM.

  • #2
    مابه قصوووووووور



    صح الله لسانك وعساك دائما really happy


    لاهنت وتحياتي لك

    تعليق


    • #3
      وأستمرينا كذا نضحك ولانت لي ولنت ..............جيت أفسرها عجزت شلون فرّت iiمذهبي

      مصيبه

      صح لسانك مليوووون

      وقصيده مميزه

      تقبل تحياتي

      تعليق


      • #4
        الشاعر ابراهيم الشمراني


        صح لسانك ولا هنت


        قصيده جزله ورائعة






        تقبل تحياتي واعجابي الشديدين






        اخوك / مستور المالكي
        احبك


        mstor2002@hotmail.com

        تعليق


        • #5
          جيت أبمشي قالت أسمع (( جرّها دامك طعنت )) ........وش تبي ذا البنت مدري ابصراحه وش تبي


          جيت أبمشي قالت أسمع (( جرّها دامك طعنت )) ........وش تبي ذا البنت مدري ابصراحه وش تبي



          ابداع ابداع يالشمراني تعدى مراحل الابداع

          صح لسانك يابعدي ولاهنت

          دمت بخير وتقبل الف تحية وتحية من اخيك

          السنعوســـــــــــــي

          تعليق


          • #6
            الاخ الشاعر ابرااهيم الشمراني ,,,,











            الله الله عليك ,,,,,











            قصيده مختلفه واسلووب حلوو وتغيير ممتاااز ,,,,,











            صح الله لساانك ولا هنت ,,,,,,












            تقبل تحياتي ,,,,












            ابو اصاله

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم


              اخي الكريم ابراهيم الشمراني



              طابت اوقاتك





              رائع فعلا تجيد ترويض الحرف بطريقه عجيبه




              ابيات مميزه لها نكهه خاصه كلها احاسيس ومشاعر



              اهنيك على تميزك هذا


              تقبل ارق تحياتي

              تعليق


              • #8
                نص ساعة بعدها قلت (( أمانة أيش أنت)) .............قلت ( أنا سر وعجز يعرفه ولد أمي وأبي ii)



                أنشدي عني غرام(ن) أبيدي هذي دفنت ................يوم كان الحب حب ويوم كنت أجهل iiصبي



                وأستمرينا كذا نضحك ولانت لي ولنت ..............جيت أفسرها عجزت شلون فرّت iiمذهبي



                كيف تغتال الحياء فيني وأنا اللي ما ظننت ...............أني أملك هالجرأه عند هزات iiالعبي



                قلت أودعها ( فمان الله يا أجمل وأحلى بنت )..............After I see you I am really I am really happy



                جيت أبمشي قالت أسمع (( جرّها دامك طعنت )) ........وش تبي ذا البنت مدري ابصراحه وش تبي


                ابراهيم الشمراني ...

                مساك الله بالخير .. والله يعطيك العافية ...

                صح الله لسانك ..وبصراحه اسلوب مختلف ومغاير عن السابق من قصائدك ...


                وترانا كلنا عند (هزات العبي) .. نروح فيها .....


                تسلم يمينك يابراهيم .. وبصراحه شاعر متألق ومتجدد ...


                تقبل تحياتي واعجابي ...
                [align=center]alshehri_m@hotmail.com[/align]

                تعليق


                • #9
                  جيت أبمشي قالت أسمع (( جرّها دامك طعنت )) ........وش تبي ذا البنت مدري ابصراحه وش تبي




                  ..................................



                  اية قصور ياابراهيم ........ ماهنا قصور قصيده على اعلى المستويات.......والي بيقراها ماهوب رايح لين يكتب تعليقه..........والله انك مبدع يا خوي ..... (وش تبي ذا البنت مدري ابصراحه وش تبي)...الله الله عليك ياوجيه......والله عارفينٍ وش تبي............سلمت يمناك ولا عدمناك

                  alaklobi@hotmail.com
                  ديـــــــوااانـي

                  تعليق


                  • #10
                    مرحبا يا مبارك


                    صح بدنك يالغالي وجعلك ومن تحب دايم سعيد وhappy



                    خالص الشكر والتقدير

                    تعليق


                    • #11
                      جيت أبمشي قالت أسمع (( جرّها دامك طعنت )) ........وش تبي ذا البنت مدري ابصراحه وش تبي




                      وأستمرينا كذا نضحك ولانت لي ولنت ..............جيت أفسرها عجزت شلون فرّت iiمذهبي

                      الى الاخ ابراهيم الشمراني




                      تمنيت ان اقراء قصيده منك لا تصل الى هذا الحد من الغزل الذي خرج عن حدود العفه التي لايقبل بها ديننا الاسلامي

                      تعليق


                      • #12
                        ارحب يا نواف


                        صح بدنك يالغالي والله لا يهينك


                        تقبل تحياتي وتقديري

                        تعليق


                        • #13
                          قلت أودعها ( فمان الله يا أجمل وأحلى بنت )..............After I see you I am really I am really happy



                          جيت أبمشي قالت أسمع (( جرّها دامك طعنت )) ........وش تبي ذا البنت مدري ابصراحه وش تبي

                          خناجر الغرام دائما تبقى في مكانها طوول السنين


                          صح لساانك يابو خليل

                          ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــداااع

                          واسمح لي اقول لاخوي الغالي مبارك العمور احسن الظن فديت خشمك

                          اخووي ابراهيم دمت ودام ابداعك

                          تحياتي لك

                          تعليق


                          • #14
                            جيت أبمشي قالت أسمع (( جرّها دامك طعنت ))

                            //////////////////// وش تبي ذا البنت مدري ابصراحه وش تبي


                            الله الله الله ياابراااهيم ......




                            راااااااااائعه هالنصف ساعه ......


                            اعجبتني حيل هالقصيده .... وهذا غيض من فيض ابداعك ....


                            صـح لسانك وتسلم يالشمراني ....


                            تحياتي يالغالي

                            تعليق


                            • #15
                              ارررررررحب يا مستور


                              صح بدنك يالمالكي الف والله لا يهينك


                              ردك شرف لي والله يا الغالي



                              تقبل تحياتي وتقديري

                              تعليق

                              يعمل...
                              X

                              معالجة المعلومات