صالح الوهيبي :: ينطلق في غرة شهر رمضان المبارك فعاليات مهرجان عنيزة الدولي الرابع للتمور ..


صالح الوهيبي :: ينطلق في غرة شهر رمضان المبارك فعاليات مهرجان عنيزة الدولي الرابع للتمور ..



[ALIGN=CENTER]ينطلق في غرة شهر رمضان المبارك فعاليات مهرجان عنيزة الدولي الرابع للتمور ..

وذلك في مقر سوق التمور المركزي في وسط عنيزة ..

تحدث بذلك الأستاذ يوسف بن عبدالله الدخيل رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية بعنيزة ( المشغل و المسوق للمهرجان )ونائب المشرف العام على المهرجان .

والذي أضاف إن مهرجان هذا العام أخذ الصفة الدولية بعد ثلاث مواسم من النجاحات الكبيرة والمتميزة والتي كانت ثمرة جهد الكثير من الشخصيات والمؤسسات الخاصة والعامة .

وأبان الدخيل إن المهرجان سيستمر حتى يوم الخامس والعشرين من شهر رمضان ..

بينما ستقام (( ليلة التمور )) يوم التاسع من شهر رمضان برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز . نائب أمير منطقة القصيم وبحضور عدداً من أصحاب المعالي والوزراء وكبار المسئولين ووجهاء المجتمع . وستكون ليلة مميزة وهي بمثابة الليلة الذهبية للمهرجان الذهبي .

وواصل الدخيل قائلا : إن من تنظيم المهرجان هو الارتقاء بأصناف تمور المملكة إلى مزيد من التميز والمنافسة محلياً ودولياً , وخلق هذا المكان الذي يعد الأبرز للالتقاء بين البائعين والمشترين .

وعن التنافس بين مهرجان عنيزة الدولي وبين المهرجانات الأخرى بالمنطقة .. قال الدخيل : نعتز كثيراً بأن مهرجان عنيزة للتمور كان له السبق والريادة والأولوية بالمنطقة , فهو أول مهرجان متخصص للتمور ينظم بالمنطقة وحالياً نفخر بوجود أربع مهرجانات للتمور بالمنطقة تعمل فيما بينها للتنافس الشريف والتكامل فيما يخدم الصالح العام ولله الحمد والمنة .

فالتنافس هو الذي يخلق الإبداع والتميز وبالتالي يؤدي إلى إيجاد منظومة متكاملة من التميز في منطقة القصيم .

وأختتم الدخيل تصريحه مفيداً إلى أن لجان فريق العمل الخمس : لجنة العلاقات العامه واللجنة الإعلامية ولجنة الدعم ولجنة الساحه ولجنة الدعاية والإعلان قد أكملت كافة استعداداتها لانطلاق المهرجان .

حيث يقود فريق العمل سعادة محافظ عنيزة المشرف العام على مهرجان عنيزة الدولي للتمور .

ووجه الدخيل شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير فيصل بن مشعل بن سعود على مايحظى به مهرجان عنيزة للتمور من رعاية خاصة واهتمام من لدن سموهما الكريم , والشكر موصول لمعالي وزير المالية ومعالي وزير الزراعة وللعملاق الاقتصادي شركة سابك والتي رعت المهرجان وأعطت المنظمين دافعاً نحو الريادة.








——————————
الدخيل يلتقي بالنقيدان في زيارة أخوية لمهرجان بريده للتمور

قام فريق عمل مهرجان عنيزة الرابع للتمور برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية بعنيزة والمشرف العام على المهرجان الاستاذ يوسف بن عبدالله الدخيل ورؤساء لجان فريق العمل بزيارة حبية وأخوية إلى مقر المهرجان تمور بريدة وكان بإستقبالهم الدكتور خالد النقيدان المدير التنفيذي لمهرجان تمور بريدة ورؤساء لجان مهرجان بريدة .

حيث قام الفريق بجولة على مقر المهرجان وأطلعوا على آلية العمل

وأثنى الاستاذ يوسف الدخيل على روح العمل المميزة في بريدة وأشاد بالتنظيم الذي يشهده مهرجان بريدة والعمل الجاد والمخلص الذي بذل حتى صار المهرجان متميزاً .

وطرح خلال جلسة اللقاء عدداً من الافكار والإقتراحات التي تؤدي إلى التكامل بين المهرجانين الكبيرين .

ووجه الاستاذ يوسف الدخيل شكره وتقديره إلى الدكتور خالد النقيدان ورؤساء لجان مهرجان بريدة على الحفاوة وكرم الضيافة التي وجدها فريق عمل مهرجان عنيزة للتمور من أشقائهم الاعزاء في بريدة .

هذا وسوف يقوم مدير ورؤساء لجان مهرجان بريدة للتمور بزيارة حبية وأخوية إلى مقر مهرجان عنيزة وذلك خلال الاسبوع القادم .

عدسة : يوسف الخليفي

[/ALIGN]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *