الشيخ محمد بن زايد يزور شاعر المليون بن فطيس في منزله بالدوحه


الشيخ محمد بن زايد يزور شاعر المليون بن فطيس في منزله بالدوحه




زار الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال تواجده في الدوحة مساء أمس الاربعاء 16-7-2008 شاعر المليون محمد بن فطيس المري المتوج بلقب حامل البيرق في برنامج شاعر المليون في نسخته الأولى.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله منزل الأسرة في منطقة معيذر بالدوحة، إلى جانب الشاعر محمد بن فطيس، أسرة الشاعر وأقرباؤه، يتقدمهم جد الشاعر ووالده حمد بن فطيس وأشقاؤه.

ورحب والد شاعر المليون حمد بن فطيس نيابة عن الأسرة بمقدم سمو ولي عهد أبوظبي والوفد المرافق، معتبراً أن هذه الزيارة العزيزة لفتة كريمة من سموه تجسد المعاني النبيلة والأصيلة التي عُرف سموه بها.

وقد تبادل سموه خلال اللقاء الأحاديث الودية مع أفراد أسرة الشاعر محمد بن فطيس، وألقى شاعر المليون محمد بن فطيس أمام سموه والحضور قصيدة ترحيبية بمناسبة زيارة سموه ضمــــّنها حبه وتقديره للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من خلال أبيات تعكس الخصال النبيلة التي تحلى بها سموه، ويقول في مطلعها: ”طيبك يا أبو خالد هماليل وبروق.. وطاريك يشبه طاري سهيل لي لاح”.

كما أهدى الشاعر محمد بن فطيس، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كتاباً بعنوان ”راعي البيرق”، وهو إصدار يوثق ما تم نشره عن الشاعر في مختلف المطبوعات، إضافة إلى القصائد التي ألقاها الشاعر في مختلف البرامج الشعرية وخاصة برنامج شاعر المليون.

وفي ختام اللقاء، أعرب الشاعر محمد بن فطيس عن اعتزازه والأسرة بهذه الزيارة العزيزة، واصفاً مَقدم سموه بأنه عيد وشرف كبير نقابله بكل الحب والتقدير، وهو يعكس التواضع الجم والحس الرفيع الذي يتمتع به سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

المصدر : دار الخليج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =