مدير صندوق الموارد البشرية بالمملكة :


مدير صندوق الموارد البشرية بالمملكة :



مدير صندوق الموارد البشرية بالمملكة :
أبوابنا مفتوحه للتعاون مع الجمعية لتدريب الشباب السعودي

اللجنة الاعلامية :
حوار : صالح الوهيبي
عدسة : يوسف الخليفي

شرف مهرجان عنيزة للتمور سعادة الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن المنصور الزامل مدير صندوق الموارد البشرية بالمملكة الذي كان في استقباله الاستاذ يوسف الدخيل المشرف العام على المهرجان والاستاذ علي الرميح المدير التنفيذي للمهرجان .

حيث بدأ سعادته الجولة مبتدأ بساحة العرض وقد وافق حضوره عمليات الانزال استعدادا للبيع في يوم الغد ثم اتجه الى سوق الخضار والفاكهه واطلع على الصالة الصحيه وابدى سروره للانجاز الذي تحقق بإنشاء اول صالة صحية للخضار في المملكة تضمن للمستهلك الغذاء الصحي الخالي من المواد الكيماوية المضافة .

وعند لقائنا به صرح الاستاذ بسعادته لما شاهدته في عرض التمور ووجه شكره للجمعية التعاونية الزراعية ولسعادة محافظ عنيزة المهندس مساعد السليم على جهودهم في تطوير السوق وتمنى انتقال تجربة الصالة الصحية الى أنحاء المملكة .
وابدى اندهاشه لاستمرار اعمال الساحه حتى ساعة متأخره من الليل وكأننا في الصباح الباكر .

وقال إننا سوف ندعم أي نشاط في مجال توظيف الشباب السعوديين لتدريبهم سواء للجمعية الزراعية التعاونية او أي صاحب عمل لاتاحة فرصة لعمل الشباب السعودي ونحن ندعم الشباب بالأجر والتدريب و أبوابنا مفتوحة للتعاون المستقبلي مع الجمعية .

وذكر في نهاية حديثه قائلا كنت سابقا أقرأ في الصحف ووسائل الاعلام عن المهرجان وبعد أن قدمت هنا اكتشفت ان الصورة مغايرة تماماً وأن الواقع أفضل مما قرأت بمراحل .







اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *